You are currently viewing كيفية تجهيز غرف اجتماعات هاى ايند؟ | ألترا فيچين
غرف اجتماعات هاى ايند

كيفية تجهيز غرف اجتماعات هاى ايند؟ | ألترا فيچين

غرف اجتماعات هاى ايند مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك العديد من طرق ووسائل لنتواصل مع بعضنا، سواء كنا في دول مختلفة أو حتى قارات مختلفة كما وفرت لنا التكنولوجيا وسائل عديدة تعمل على تحسين طرق معيشتنا وأسلوب حياتنا، ومن ضمن ما توفره لنا التكنولوجيا هو أن سوف نقوم بعمل اجتماعات أون لاين أو اجتماعات افتراضية خاصة مع ظروف الحياة الأن وفي ظل تفشي فيروس كورونا الذي جعل العالم يقبل على الانغلاق وفتح أبواب جديدة للتعلم والدراسة والعمل من على بعد عن طريق الأنترنت.

في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح عن غرف اجتماعات هاى ايند وكيفية تركيبها من خلال شركة  ألترا فيچين  للخدمات الصوتية والمرئية.

غرف اجتماعات هاى ايند

  • غرف اجتماعات هاى ايند؛ نظرًا لأن الاجتماعات التقليدية وجهًا لوجه غير ممكنة خارج مكان العمل، فهناك العديد من البرامج والأدوات التي يمكن تساعدك في عمل اجتماع اون لاين ناجح وذلك عن طريق عمل تلك التجهيزات تحت إشراف الشركة الهندسية “ألترا فيچين” للخدمات الصوتية والمرئية.
  • كما تساعدنا الحلول الذكية الآن عمل غرف الاجتماعات على إدارة الإجتماعات والمؤتمرات والندوات من خلال الإستفادة من المرافق التجهيزية للقاعة إلى أقصى حد ممكن، وذلك عن طريق الحرص على توفير بيئة مريحة وملائمة للحضور عبر تقنية التحكم الذكى فى درجة حرارة القاعة والتي تعمل على تشغيل الإضاءة الملائمة عند بداية العرض وبالتالي القدرة على التحكم بالستائر الكهربائية والظلال وجودة تكييف الهواء، والتحكم بتشغيل أنظمة الوسائط المتعددة وغيرها بما يتوافق مع بعض المنتجات القياسية وملحقات الهاتف والتلفزيون و منافذ ال USB فمع التطور التكنولوجي أصبح عمل اجتماع اونلاين ليس بالشئ الصعب وأصبح الآن سهلا للغاية فكل ما تحتاج إليه هو:
  1.  إنترنت ذو سرعة عالية أو معقولة.
  2. برنامج مخصص لعمل الاجتماع.
  3. جهاز حاسوب شخصي (Laptop) أو هاتف ذكي.

ما هي مميزات عمل غرف اجتماعات هاي ايند؟

  1. ضمان الحفاظ على راحة جميع الحضور طوال وقت الإجتماع.
  2. العمل على ضبط قائمة إعدادات تشغيل أجهزة تكييف الهواء والإضاءة المناسبة ونظام التهوية وفقًا لرغبة الحضور.
  3. العمل على انخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية .
  4. إمكانية التحكم الكامل عبر الأوامر الصوتية والتقليل من الحاجة لملامسة وحدات تحكم الإنارة والتكييف وغيرها في غرفة الإجتماعات.
  5. توفير تكلفة تشغيل وصيانة الأجهزة الكهربائية والحفاظ على عمرها الإفتراضي .
  6. استخدام أحدث التقنيات الذكية المطلوبة في غرف اجتماعات هاى ايند لإدارة غرف الاجتماعات وأنظمة الوسائط المتعددة والتحكم بها.
  7. استشعار بوجود الأشخاص من واسطة أجهزة الاستشعار الذكية يتم الكشف عمّا إذا كان هنالك أشخاص متواجدين في غرفة الإجتماعات أم أنها خالية، وبذلك يتم التحكم آلياً بتشغيل أو إطفاء الأجهزة الكهربائية للعمل على توفير الطاقة.
  8. التحكم بمختلف التجهيزات الصوتية والمرئية بما يتوافق مع مختلف منافذ الاتصالات القياسية المختلفة IP IR, serial port
  9. العمل على تحديد الأوقات والمراحل التي تبدأ فيها وتكتمل كل عملية تشغيلية للأجهزة الكهربائية بشكل تلقائي وذلك بهدف الحرص على توفير الطاقة اللازمة وخفض تكاليف التشغيل.
  10. إمكانية التحكم بأنظمة الإنارة كأوامر التشغيل والإطفاء والحرص على التحكم بشدة الإضاءة و درجة اللون لضمان راحتك وحصولك على الأجواء التي تناسبك في غرفة الإجتماعات خاصتك.

معلومات حول “ألترا فيچين” للخدمات الصوتية والمرئية

غرف اجتماعات هاى ايند
غرف اجتماعات هاى ايند

تعتبر شركة “ألترا فيچين” للخدمات الصوتية والمرئية من افضل الشركات في الكويت  المتخصصة في مجال انظمة الصوتيات ، وهذا بشهادة جميع العملاء المتعاقدين معها، حيث تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة من الصوتيات عالية الكفاءة من حيث:

  1. مكبرات صوت 
  2. سماعات سقف
  3. سماعات حائط
  4. سماعات كولوم
  5. سماعات سبوت
  6. سماعات بروجيكتور
  7. سماعات خارجية
  8. مكبر صوت راديو
  9. توفير طاولات وكراسي ومقاعد وستائر مصممة ومعدة بأجود وأفضل الخامات وأحدث الأجهزة والتقنيات
  10. سماعات داخلية
  11. ميكروفونات الإذاعة
  12. ميكروفون إذاعة
  13. ميكروفون لاسلكي
  14. ميكروفون بقاعدة
  15. مكبر براديو
  16. نظام مؤتمرات صوتية
  17. ميكروفون chairman
  18. ميكروفون Delegate

كما تمتلك الشركة فريق فني متخصص يقوم بمعاينة المكان واختيار العديد من الأنظمة المناسبة من انظمة صوتية و اذاعة داخلية و انظمة مؤتمرات صوتية من افضل الماركات العالمية، كما توفر الشركة مجموعة من خدمات التركيب بمنتهى الدقة والاتقان، من قبل مجموعة من أكفأ الفنيين المتخصصين في هذا المجال، والمدربين على استخدام أحدث الاجهزة وكافة المعدات المتبعة في عملية التركيب.

أسباب نجاح شركة “ألترا فيچين”

غرف اجتماعات هاى ايند
غرف اجتماعات هاى ايند

تتمتع شركة  “ألترا فيچين” للخدمات الصوتية والمرئية بعدة أسباب رئيسية جعلتها من أوائل الشركات المتخصصة في مجال انظمة الصوتيات ، ومن أهم تلك الأسباب ما يلي:

  1. توفر الشركة أحدث و أجود أنواع أنظمة الساوند سيستم والأنظمة الصوتية التي تتناسب مع غرف اجتماعات هاى ايند وديكورات الأماكن التي يتم التركيب بها.
  2. الدقة والالتزام بالمواعيد بكافة العقود والتسليم.
  3. تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع لجميع العملاء وخدمة التوصيل 24 ساعة على مدار اليوم، كما تقدم لهم خدمة الشحن والتوصيل لأي مكان في جمهورية مصر العربية، مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسه.
  4. توفر الشركة خدمة توريد وتركيب هذه الأنواع وفقا لمعايير الجودة والكفاءة والأمان، كما أنها تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية التركيب وتجهيز غرف اجتماعات هاى ايند.
  5. توفر الشركة أيضاً طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع الأنظمة الصوتية، والتي يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.

تجهيزات غرف اجتماعات هاى ايند

هناك عدة أجهزة وبعض التجهيزات التي لا تخلو من غرف اجتماعات هاى ايند وهي تتضمن على ما يلي:

 شاشة العرض Display

تعد شاشة العرض هو أول شيء يلاحظه أي شخص عند الدخول إلى قاعة المؤتمرات هو شاشة العرض. هذا هو الجزء “المرئي” من الغرف المرئية والمسموعة، وهو يعد من أحد أدوات التعاون الرئيسية حيث تتيح هذه الشاشة رؤية زملائك في مواقع أخرى، وعرض العروض التقديمية ويتم مشاركة الشاشة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية. 

مميزات البيت الذكي

 السبورة التفاعلية Interactive Whiteboard

حيث أن السبورة التفاعلية هي أداة رائعة لإضافة إلى نظام معدات غرفة غرف اجتماعات هاى ايند وتتيح لك اللوحات البيضاء التفاعلية الكتابة مباشرةً على السبورة بألوان مختلفة ويتم تعليقها على صفحات الويب أو المستندات.

 الفيديو كونفرنس Video Conferencing

تستخدم للأطراف المتعددة الاتصال باستخدام عرض الفيديو لدى الأشخاص الذين لا يزالون يفضلون العمل وجهاً لوجه مع زملائهم، كما قد يكون عقد المؤتمرات عبر الفيديو هو خيارك الأفضل في العالم الرقمي.

الميكروفونات والسماعات Microphones and Speakers

حيث تعد الميكروفونات ومكبرات الصوت إضافة مهمة إلى الغرفة الصوتية والمرئية بناءً على الطريقة التي تنوي بها استخدام الغرفة ومميزات المساحة.

 الاتصال Connectivity 

يتم توفير اتصال مزيج بين السلكي واللاسلكي. 

أخيراً

في نهاية هذا المقال قد تم التوضيح عن كل ما يخص غرف اجتماعات هاى ايند وأهم استخداماتها ومواصفاتها وأهميتها لذلك يمكنك طلبها من خلالنا في شركة “ألترا فيچين” للخدمات الصوتية والمرئية، ويمكن أيضًا توفير أي طلب خاص بك على حسب رغبتك فقط كل ما عليك هو التواصل معنا على أرقامنا أو من خلال ترك تعليق ليقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال بخدمة 24 ساعة على مدار اليوم هذا بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع.